3 عجلة الروليت – الرهان الجديد يعمل على الانترنت لعبة كازينو

تتميز صناعة الكازينوهات على الإنترنت بأنها منافسة للغاية ومن بين طرق الكازينوهات على الإنترنت هي تطوير ألعاب جديدة. غالبًا ما يقوم مقدمو برامج الكازينو عبر الإنترنت بتعديل المفضلات الكلاسيكية مثل الروليت لبث حياة جديدة في هذه الألعاب. أطلقت لعبة التكنولوجيا الدولية لتوها نسخة مبتكرة من لعبة الروليت من خلال فرعها الرهان يعمل الفرعي ، وهو “لعبة الروليت ثلاثية العجلات”.

الهدف المعلن لتكنولوجيا اللعبة الدولية في لعبة الروليت ثلاثية العجلات هو تزويد اللاعبين “بثلاثة أضعاف الإثارة وفرصة الفوز بثلاث مرات لكل دورة”. يضع كل رهان 3 شرائح على الطاولة ، واحدة لكل عجلة. تدور العجلات الثلاثة في نفس الوقت وتسمى الأرقام الثلاثة الفائزة. إذا كان رهان اللاعب يغطي الأرقام الثلاثة ، فسيتم دفع الرهان بالكامل وفقًا لجدول دفع الروليت المعتاد. على سبيل المثال ، إذا كان اللاعب يحتوي على 3 شرائح لكل دولار على الحقل الأحمر والأرقام الثلاثة تسمى باللون الأحمر ، فسيحصل اللاعب على دفعة 3 دولارات. إذا كان رهان اللاعب يغطي اثنين من الأرقام الثلاثة المذكورة ، ثلثي سيتم دفع الرهان وفقًا لجدول دفع الروليت المعتاد. على سبيل المثال ، إذا كان اللاعب يحتوي على 3 $ 1 من الرموز باللون الأحمر ، واثنان من الأرقام يسمى باللون الأحمر ، فسيتلقى اللاعب دفعة قدرها 2 دولار. إذا كان رهان اللاعب يغطي أي من الأرقام الثلاثة المذكورة ، فسيتمثل ثلث الرهان في أن تدفع وفقا لجدول دفع الروليت المعتادة. على سبيل المثال ، إذا كان لدى المشغل 3 دولارات في المربع الأحمر وكان أحد الأرقام يسمى باللون الأحمر ، فسيحصل اللاعب على 1 دولار. واحدة من الميزات الأكثر إثارة للاهتمام والحصرية للروليت 3 عجلات هي مكافأة اللون الجديدة من الرهان يعمل. في هذا الرهان ، سينتج عن الجمع بين الأرقام التي تطلقها العجلات الثلاث ما يصل إلى ستة دفعات تتراوح بين ضعف الرهان إلى ألف مرة ، كما هو مبين في قائمة الدفع.

بالنسبة للاعبين غير المهتمين بالحركة السريعة ، تقدم لعبة الروليت ثلاثية العجلات خيارات متنوعة مثل اللعب التوربيني وإعادة المراهنة والغزل بنقرة واحدة. لعبة توربو يلغي بعض الرسوم المتحركة. التخصيصات الأخرى متوفرة أيضًا. يمكن للمشغل تنشيط أو إلغاء تنشيط المؤثرات الصوتية والصوتية للتجار والاختيار بين المؤثرات الصوتية التقليدية والحديثة. الروليت 3 عجلات يوفر الرسوم المتحركة ممتازة. تعتمد دوران العجلة وحركة الكرة على صور فوتوغرافية حقيقية ، ومن ثم فقد أوجدت تجربة کازینو حقيقية. ومع ذلك ، يمكن أن يكون وضع الرسومات الأفضل متقطعًا على أجهزة الكمبيوتر البطيئة. لذلك ، لدى اللاعبين خيار تقليل جودة الرسومات لتحسين السرعة والنعومة.

يمكن لعب دراجة ثلاثية العجلات الروليت في الكازينوهات على الإنترنت التي تديرها لعبة التكنولوجيا الدولية مثل كازينو بلو سكوير و فيرجن كازينو.