ماذا يعني التقلب في أمثلة الروليت وغيرها من الألعاب؟

في عالم الكازينوهات على الإنترنت أو أي نوع من الألعاب ، هناك مصطلحان يحددان استراتيجيات إدارة التمويل الخاصة بك. هذه الشروط هي حافة منزل اللعبة والتقلب. سوف نركز على التقلب. يتعلق الأمر بتوزيع الأرباح في لعبة معينة. توجد أمثلة جيدة على ذلك في الروليت العربية ، حيث أن جميع معدلات الدفع هي نفسها لجميع الرهانات الممكنة ، ولكن تقلب هذه الرهانات يمكن أن يكون مختلفًا تمامًا.

دعونا نلقي نظرة على الرهان على الأحمر أولا. في هذا الرهان ، فاز ما مجموعه 18 رقمًا وخسروا 19 رقمًا. لذلك لديك لعبة لا تحتوي على فترات طويلة من الربح أو الخسارة إذا كنت تستخدم هذه الرهانات فقط. ومع ذلك ، يمكنك مقارنة ذلك برهان مباشر في نفس اللعبة: في هذه الحالة ، يفقد 36 رقمًا ويفوز واحد فقط. ومع ذلك ، فقد تم تعديل دفعات لتعطيك نفس الميزة المتوسطة على هذا الرهان أكثر تقلبا. كما ترون ، قد يؤدي التقلب إلى تغيير سياسات إدارة التمويل الخاصة بك لأنك أكثر عرضة للخطوات مع النوع الثاني من الرهان.

الفكرة الأساسية هي أنه كلما زاد التذبذب ، زادت الوسادة التي تحتاجها فيما يتعلق بعدد الرهانات المستخدمة. لذا ، إذا كان لديك تمويل بقيمة 100 دولار وقمت برهانات منخفضة التقلب بدولار واحد ، فهذا يعني أنه يتعين عليك عمل رهانات تقلب مرتفعة تبلغ 0.25 دولار للحفاظ على نفس خطر الخراب. يتعلق الأمر حقًا بدمج التقلبات وتحمل المخاطر وضمان توافق الاثنين معًا بشكل منطقي.

افترض أنك من محبي ماكينات القمار. إذا كنت تلعب ألعابًا ذات تقلبات عالية ، مثل فتحات التقدم التي بها دفعات قليلة أو متوسطة ، فسوف تحتاج إلى ضبط حجم الرهان ليكون أصغر من الألعاب ذات التقلبات المنخفضة ، كما هو الحال مع الأجهزة وشرائح الفيديو ذات توازن أكثر جدول الدفع ، الكل في الكل ، لديك نفس خطر الخراب ، لكن وقتًا أكثر هدوءًا مع تقلبات أقل مع اللعبة الثانية ، بحيث يمكنك بسهولة زيادة حجم رهانك مع النوع الثاني من اللعبة وستحصل على وقت ممتع أكثر.