بلتش يعيش تاجر مزدوج الروليت

الروليت المزدوج هو أحد الخيارات التي توفرها بلتش في العديد من كازينوهات الوكلاء الحية ، مثل كازينو تروبيه. يسمح للاعبين باختيار اثنين من طاولات الروليت الحية المتاحة والمراهنة في نفس الوقت في نفس نافذة اللعبة ، لذلك ليست هناك حاجة لفتح لعبة أخرى. في لعبة الروليت الحية ، عليك إعطاء عجلة وقت الدوران ومنح اللاعبين الوقت لجعل مراهناتهم. العديد من اللاعبين النظر في إضاعة الوقت بنشاط الرهان. كما يقول دليل بلتش: “مع الروليت مزدوجة لديك الفرصة لمضاعفة تجربة الألعاب والحفاظ على وقت الانتظار بين الدورات أقصر وقت ممكن.” هذا مستحيل تقريبًا في الحياة الحقيقية. الكازينوهات.

يمكن للاعبين اختيار طاولات الروليت الحية المطلوبة في القاعة الرئيسية لكازينو الوكيل المباشر. قد يعتمد القرار على التوافق مع الموزع المباشر الذي يقوم بتشغيل اللعبة أو معايير أخرى قد يكون لدى اللاعب. تتبع جميع الجداول القواعد القياسية للروليت العربي. لا تتم مزامنة عجلتي الروليت المحددين ولا تشارك الرهانات أو النتائج. عندما تكون جولة اللعبة قيد التقدم ، يجب على اللاعب الانتظار حتى تنتهي قبل وضع الرهانات. يجب أن يتذكر اللاعبون أن لعبة الروليت المزدوجة ، على عكس لعبة الروليت الكلاسيكية على الإنترنت ، لديها وقت محدود لوضع الرهان. يمكن للاعبين تخطي الجولة بعدم وضع رهان.

تدعم معظم جداول بلتش لايف الروليت ميزة التأكيد التلقائي للرهان. لا يظهر زر “تأكيد الرهانات” بعد أن يضع اللاعب الرهانات ولم يتم تأكيد الرهانات يدويًا. جميع الرهانات الموضوعة قبل إشارة لا مزيد من الرهانات ولم يتم سحبها تعتبر مؤكدة. في نهاية المطاف ، فإن هدف ألعاب الموزع المباشر هو تكرار بيئة الكازينو المباشرة. يمكن للاعبين غير المألوفين بهذه الميزة تعطيلها في قائمة الخيارات. جانب آخر في الكازينوهات الأرضية هو أن اللاعبين يمكنهم رؤية كل رهانات اللاعبين الآخرين. تقوم بلتش يعيش تاجر الكازينوهات بدمج هذا عبر وظيفة رقائق المجتمع. تظهر رهانات اللاعبين الأوائل على الطاولة ويمكن رؤيتها أيضًا للاعبين الآخرين. لا يتم عرض الرموز المميزة للمجتمع بالحصص. يمكن للاعبين أيضًا وضع رهانات متعددة في نفس الجولة إذا كانت جولة المراهنة مفتوحة.

في الروليت المزدوج ، تنقسم نافذة اللعبة إلى طاولتي الروليت. يحتوي كل جدول على شريط معلومات خاص به يعرض المخاطر والفوز في الجولة الأخيرة التي تم لعبها. هذا هو الرهانات لاعب فقط. يتم أيضًا عرض اسم الجهة المانحة والجدول ، بالإضافة إلى المؤقت الذي يشير إلى الوقت المتبقي لوضع الرهانات. يتم عرض دفق الروليت المباشر على الجانب الأيسر من كل طاولة. يقوم الفيديو بتوسيع الوكيل قبل الدوران والمقالي لتكبير العجلة حتى تتوقف. تقع لوحة التحكم المجاورة أسفل دفق الفيديو. في هذا المجال ، يمكن للاعبين وضع رهانات مجاورة. يعرض مؤشر السجل على الجانب الأيمن من كل جدول نتائج آخر 30 جولة لعبت على هذا الجدول.