استراتيجيات عالية ومنخفضة المخاطر في لعبة بطولة الروليت

في لعبة الروليت النقدية ، غالبًا ما تصادف سيناريو يكون لجميع رهاناتك نفس معدل الدفع. الأشياء الرئيسية التي تتغير هي خطر الخسارة ومبلغ السحب إذا فزت. على سبيل المثال ، إذا كان لديك فرصة صغيرة للفوز ، فسوف يتم تعويضك عن طريق زيادة مبلغ الدفع الخاص بك لتوحيده. ومع ذلك ، إذا شاركت في أنواع معينة من بطولات الروليت ، فقد يكون للرهانات المختلفة قيم مختلفة متوقعة أو معدلات دفع تعويضات حسب تصنيف البطولة ومخاطر المراهنة. سنشرح هنا ما تحتاج إلى معرفته للنظر في الاستراتيجيات القائمة على المخاطر في بطولات الروليت.

تخيل أنك تشارك في دورة مباشرة تتنافس فيها مع خصم واحد لعدد معين من الجولات. اللاعب الذي يمتلك أكبر عدد من الرقائق بعد هذا العدد من الجولات يفوز بالجولة. يتم القضاء على الخاسر من البطولة. إذا بدأت كلاً منهما بـ 1000 رقاقة وانتهى بك الأمر في سيناريو لديك فيه 2000 رقاقة وخصمك لديه 100 رقاقة مع بقاء خمسة شرائح ، فمن السهل أن نرى أن رهان من 100 رقاقة على الأسود سيعطي نتيجة مختلفة. فرصة للفوز بالجولة عن طريق المراهنة على 2000 رقاقة على الأسود.

في الحالة الأولى ، لدى خصمك فرصة ضئيلة للفوز بغض النظر عن ربحك أو خسارته. في الحالة الثانية ، امنح خصمك حوالي 50/50 فرصة للعودة إلى اللعبة مع فرص جدية للفوز. ال 50 في المئة الأخرى من الوقت لديك بداية كبيرة ، يشبه إلى حد كبير الآن ، لذلك لا يفوز حقا الكثير.

النقطة الأكثر أهمية هنا هي أنه في لعبة الروليت التي تستخدم هذا النوع من التنسيق ، حيث يتعين عليك التغلب على فرد أو مجموعة صغيرة للانتقال إلى جولة أخرى ، فإن استراتيجيتك هي عدم محاولة حساب إجمالي عدد المرات. رقائق. بدلاً من ذلك ، تحاول زيادة فرصك في الحصول على أكبر عدد من الرموز المميزة في المجموعة ، وهذه ليست بالضرورة نفس الأشياء التي يمكنك رؤيتها في المثال أعلاه. إذا أثرت عليك الخسارة في رهان مباشر أكثر من الفوز ، فستحصل على أسوأ ما في الأمر ، وكذلك الرهانات الأخرى على طاولة الروليت.