أساسيات حافة المنزل في الروليت الأوروبي

يوجد العديد من دروس اللعبة العامة في الروليت العربية. يتناول أحد هذه الدروس دور الحافة المنزلية والنسبة المئوية للاعبين الذين دفعوا مقابل المدفوعات التي تتلقاها لأنواع مختلفة من الرهانات. نريد أن نوضح لك أساسيات هذه الميزة في هذه اللعبة بالذات وأن نوضح لك كيف تعمل مع رهانات مختلفة ذات مستويات مخاطرة مختلفة. يخبرنا الوعي العام بأن جميع رهانات الروليت العربية لها نفس معدل الدفع ، ولكن هل هذا صحيح؟ سنعرض لك كيفية معرفة ذلك.

لنلقِ نظرة على رهان مباشر. يمكنك الفوز بـ 35x ، أي ما مجموعه 1/37 من الوقت ، وستفقد رهان 1x ، أي ما مجموعه 36/37 من الوقت. هذا يعني أن قيمة الفوز هي 35 * (1/37) = 0.946 ، في حين أن قيمة الخسارة هي -1 * (36/37) = -0.973. إذا أضفنا هذه القيم ، فسنحصل على -0.0270 ، وهو ما يعادل خسارة قدرها 2.7 ٪. هذا هو حافة بيت الروليت الأوروبي ثبت الرهان المباشر مع الإحصاءات الأساسية والرياضيات.

نحن الآن بصدد تغيير اللعبة قليلاً. ماذا لو كان لدينا رهان في الزاوية بدلاً من ذلك؟ رهان الزاوية يفوز بدفع 8 أضعاف ، ما مجموعه 4/37 من الوقت ، ويفقد رهان واحد أضعاف ، أي ما مجموعه 33/37 من الوقت. باستخدام نفس التنسيق الأساسي للمعادلات ، (8 * 4/37) + (-1 * 33/37) = 0.865 – 0.892 = -0.0270 أو مرة أخرى خسارة قدرها 2.7٪. إذا كررت هذه العملية مع أي من الرهانات المحتملة الأخرى ، فستتلقى نفس الخسارة البالغة 2.7٪ ، والتي تمثل الحافة الرئيسية بغض النظر عن كيف تراهن في هذه اللعبة.

أحد الأشياء المثيرة للاهتمام حقًا في لعبة الروليت العربية هي أن حافة المنزل تظل مستقرة بغض النظر عن رهانك ، وبالتالي تنخفض نسبة المخاطرة / المكافأة تلقائيًا وتدفع لك بنفس السعر. لذلك ، إذا راهنت على رقم لفترة من الوقت ثم راهنت على ثلاثة ، فسيتم تعديل معدل الدفع تلقائيًا حتى يظل معدل الدفع كما هو. هذا يعني أنه يمكنك تطوير استراتيجيات معقدة كما تريد دون الحاجة إلى القلق بشأن التأثير السلبي على استحقاقك العام.