أساسيات المقامرة عبر الإنترنت باستخدام الروليت رقم واحد

إذا كنت لاعب الروليت الجديد عبر الإنترنت ، فقد تتساءل عما يحدث عندما تضع شريحة على كل رقم من التخطيط. ليس عليك تجربة ذلك لأن هذه المقالة ستوجهك خلال التمرين. وأوضح أيضا بعض المفاهيم الأساسية للألعاب عبر الإنترنت.

الروليت العربية هي نوع الروليت المهيمن على الإنترنت وتعتبر هنا. يحتوي التخطيط على 37 مكانًا ، أي 0 والأرقام من 1 إلى 36. إذا كنت تراهن على 1 يورو في كل مكان ، فسيبلغ إجمالي المبلغ 37 يورو. ويضمن لك الفوز برهان واحد ورقم واحد فقط. دفع تعويضات من 35 إلى 1. هذا يعني أنك ربحت 35 ضعف رهانك على الرهان الفائز وإعادة الرهان الفائز. تضيع كل الرهانات المفقودة. بهذه الطريقة تربح 35 دولارًا وتحصل على 1 دولار كرهان على الرقم الفائز. ينتهي بك المطاف بتدفق يبلغ 36 دولارًا. وسوف ينتهي بك الأمر إلى خسارة دولار واحد حتى لو كان لديك جميع أدوات المائدة. يُطلق على هذا المفهوم اسم “حافة المنزل” وهو مدمج في كل رهان في كل لعبة كازينو على الإنترنت. يحتاج الكازينو عبر الإنترنت إلى أموال لتغطية تكاليفه وتأمين حافة المنزل. من حيث النسبة المئوية ، فإن حافة المنزل لهذا الرهان هي 2.7 ٪. كل رهان على الروليت على الانترنت لديه هذه الميزة.

ماذا يحدث إذا وضعت شريحة على 36 من الأرقام 37؟ النتيجة ملخصة. لديك فرصة 97.3 ٪ أن يتم استدعاء أحد الأرقام الخاصة بك ، ولكن ستجد نفسك دون الفوز أو خسارة المال. احتمال أن يتم استدعاء الرقم المحذوف هو 2.7 ٪. في هذه الحالة ، سوف تخسر 36 دولارًا. وهذا يعد أيضًا بالخسارة.

إذا راهنت على 35 من 37 رقمًا ، فلديك فرصة بنسبة 94.6٪ للفوز بدولار واحد على استثمار 35 دولارًا وفرصة بنسبة 5.4٪ لخسارة 35 دولارًا. ويعرف هذا برهان التباين المنخفض في مصطلحات المقامرة عبر الإنترنت. لديه فرص جيدة للفوز ، لكنه يوفر عائدًا منخفضًا. إذا ذهبنا إلى الطرف الآخر ، راهننا على رقم واحد فقط من الأرقام 37. مع استثمار دولار واحد ، هناك فرصة بنسبة 2.7٪ للفوز بمبلغ 35 دولارًا وفرصة خسارة قدرها 97.3٪. إنه رهان عالي التباين يوفر ربحًا كبيرًا ولديه فرصة منخفضة للفوز. كل لاعب الروليت على الإنترنت لديه مسؤوليته الخاصة وعائد مقبول. باختيار الأرقام المناسبة للمراهنة عليها ، يمكن تحقيق المستوى المطلوب من التباين.